1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

هل يكون “ميسي” باريسيا؟؟ اتفاق وشيك مع باريس سان جرمان؟

باريس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

قالت صحيفة “لو باريزيان” بأن ميسي وباريس سان جرمان قد يتوصلان إلى اتفاق الأحد، في حين تحدثت صحيفة “ليكيب” عن “عقد قياسي” على مدى ثلاث سنوات مقابل أجر سنوي قدره 40 مليون يورو، في حين أشارت صحف إسبانية عدة بأن ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.

وإذا قدر لميسي الانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية، فإنه سيلعب مجددا إلى جانب صديقه البرازيلي نيمار، الذي كان قد ناشد إدارة النادي التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموسم الفائت، كما يضم النادي زميلي ميسي في المنتخب الوطني، أنخل دي ماريا، ولياندرو باريديس، في حين يشرف مواطنه، ماوريسيو بوتشيتينو على تدريب الفريق.

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني قد انتهى في 30 جوان الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية، تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

وكان ميسي الذي نال باكورة ألقابه الدولية عندما قاد الأرجنتين إلى إحراز كوبا أمريكا، بالفوز على البرازيل 1- صفر، في المباراة النهائية الشهر الماضي على ملعب ماراكانا، بات أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في صفوف برشلونة الموسم الفائت مع 767، متفوقا على صانع الألعاب السابق، تشافي، وسجل خلالها 672 هدفا، ونجح في 305 تمريرات حامسة، محرزا 35 لقبا بينها، الدوري الإسباني 10 مرات، دوري أبطال أوروبا 4 مرات، كأس إسبانيا 7 مرات. أما على الصعيد الشخصي فتوج بالكرة الذهبية ست مرات.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى