أهم الأحداثاقتصادياتمؤسسات وبنوك

“بنك الوفاق” يطلق عرض “تونسي” للتونسيين المقيمين بالخارج.. ويفتح موقعا إلكترونيا خاصا بهم

تونس ــ الرأي الجديد

يحرص “بنك الوفاق”، مثلما جرت العادة، على إرضاء حرفائه التونسيين الذين يقيمون في الخارج، والاقتراب منهم، والعمل على تقديم الخدمات والمنتوجات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم، من خلال تزويدهم بخدمة “تونسي” / “Tounsy”.

وقد أنشأ “بنك الوفاق” لهذا الغرض، موقعًا إلكترونيًا مخصصًا للتونسيين المقيمين بالخارج(https://tounsy.tn)، يتضمن :

ــــ عرض أو خدمة ذات طابع مهني: تتمثل في مجانية خدمات تحويل الأموال وفتح الحساب المصرفي، ومزايا تتعلق بمدة الاستجابة لمطالبكم، بالإضافة إلى مكافآت تخص عمليات الصرف..

ــــ وضع دليل مهم، لتسهيل الإجراءات الإدارية وشرحها بشكل أفضل، والخدمات التي يمكن أن يستفيد منها التونسيون المقيمون بالخارج، وأبرز الوجهات التي يمكن زيارتها في تونس خلال إقامتهم الصيفية، سواء خلال أوقات الفراغ، أو في حالة التسوق، إلى جانب أنواع المطاعم، وغيرها…

ــــ تنظيم مسابقة، ستوجه إلى أعزائنا التونسيين المقيمين بالخارج، بغاية تمكينهم من الفوز بهدايا تصل قيمتها إلى 500 دينار تونسي، سنشرع فيها انطلاقا من 16 جويلية الجاري..

ــــ عرض دقيق وموجز لمؤسسة “بنك الوفاق” وخدماته..

ــــ شبكة الفروع الموزعة في أغلب تراب الجمهورية..

وقال بيان للبنك، “إن مواطنينا المقيمين بالخارج، في صميم اهتماماتنا، وفي مركز انشغالاتنا ومصالحنا”، مشيرا إلى أنّ الموقع الإلكتروني الذي أشرنا إليه أعلاه، مخصص بالكامل لهم، وهو الوسيلة العملية للإنصات إليهم، وتقديم خدمة موجهة لهم، تستجيب لحاجياتهم..

وأعلنت إدارة “بنك الوفاق”، أنّ حرفاءها من التونسيين المقيمين بالخارج، سيجدون برفقتهم وعلى ذمتهم، خبراء أعمال، على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، سيتولون

مهمة إرشادهم ومساعدتهم والإجابة على كافة تساؤلاتهم وانشغالاتهم..

واختتم البيان، بشعار “مع (بنك الوفاق)… عرض “تونسي” / TOUNSY، مع بعضنا خير..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى