أحداثأهم الأحداثدوليمجتمع مدني

في سخط عارم… منظمة تونسية تستنكر الهجمات الاسرائيلية على الفلسطينيين وتدينها بشدّة

تونس ــ الرأي الجديد

أدان المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية اليوم الثلاثاء، بأشدّ العبارات ما وصفها بــ “الجرائم الصهوينية المتكررة في القدس وغزة وكل الأراضي الفلسطينية”..  ودعا بيان للمنتدى أصدره اليوم، إلى التعبير بكل الأشكال الممكنة، عن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني، في نضاله ومقاومته ضد الاحتلال الصهيوني..

وعبر المنتدى في بيان له، عن سخطه من ضعف الموقف العربي، ووهنه في الوقوف ضد هذه الجرائم، وإسناد الشعب الفلسطيني في صموده ومقاومته، في مواجهة عمليات التهجير القسري بحي الشيخ جراح.

واعتبر البيان، أنّ الأمر يتعلق بــ “جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية”، مستنكرا تواصل ارتكاب هذه الجرائم في ظل عجز دولي مُخز، عن إنهاء الاحتلال وهذه الجرائم، وتأكيد الحقوق الفلسطينية..

وقال المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، “إن الشعب الفلسطيني، يواجه فصلا جديدا من الجرائم بربرية البربرية الصهيونية في القدس وغزة وكل الأراضي الفلسطينية، في محاولة لتركيعه وانتزاعه من أراضيه، وتجزئته وفصله وعزله، وحرمان اللاجئين الفلسطينيين من حقهم في العودة..

وانتقد بيان المنتدى، مصادرة حقوق الفلسطينيين، و”ممارسة سياسة التطهير العرقي”، سيما في “حي الشيخ جراح”، على حدّ تعبير المنتدى..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى