1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

ماذا قال الزمالكويون عن تعادل الترجي مع المولودية ؟؟ وكيف كان ردّ فعل المدرب الفرنسي ؟؟

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أثار التعادل الذي حسم مباراة الترجي الرياضي ومولودية الجزائر، مساء أمس بملعب رادس الأولمبي، حساسية نقدية عند جماهير الزمالك المصري، الذي كان ينتظر هزيمة المولدية، لكي يكون أحد المتأهلين للدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية، غير أنّ التعادل الحاصل، أجهض حلم الزملكاويين في التأهل..
وانتقدت جماهير الزمالك، وبعض الملاحظين المصريين بالخصوص، لجوء مدرب الترجي إلى إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين للترجي، واعتبروا ذلك “تخاذلا من الترجي”، أو على الأقل، مجال للتشكيك في مسار المباراة.

غير أنّ المدرب الفرنسي للزمالك، باتريس كارتيرون، اعتبر ذلك أمرا مبالغا فيه. وقال باتريس، إنّ نتيجة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد مولودية الجزائر تعتبر عادية بالنظر للظروف التي أحاطت بها..

ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن المدرب الفرنسي، نفيه أن يكون هناك تواطؤ من قبل الترجي إزاء المولودية، قائلا: “الوضع الطبيعي لأي فرق ضمن التأهل، أن تقوم بإراحة اللاعبين، خصوصا إذا ما كانت تتقدم الترتيب، ومطمئنة بمسار التأهل..

وشهدت مباراة الترجي أمام المولودية، غيابات عديدة، طالت أكثر من 7 لاعبين، تمت إراحتهم لما تبقى من مشوار رابطة الأبطال، إلى جانب مشوار البطولة التونسية.

يذكر أنّ فريق الزمالك المصري، فاز أمس برباعية مقابل هدف وحيد أمام نادي “تونغيث” السنغالي، لكنّ ذلك لا يؤهله للترشح للدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى