3.رياضات أخرىأهم الأحداثاقتصادياترياضةمؤسسات وبنوك

اتفاقية شراكة بين البنك الوطني الفلاحي ووزارة الشباب والرياضة لتطوير 7 ملاعب للأحياء الرياضية

تونس ــ الرأي الجديد

أعلن البنك الوطني الفلاحي، يوم 23 مارس الماضي، عن توقيع اتفاقية شراكة مع وزارة الشباب والرياضة والتكامل المهني، تهدف إلى تغطية تكاليف تركيب وتجهيز 7 ملاعب بالأحياء الرياضية، من أجل مضاعفة عدد الفضاءات الرياضية بتونس.

وتأتي هذه الاتفاقية، التي تجمع بين الرياضة والشباب والمواطنة، ضمن استراتيجية الدور الاجتماعي للبنك الوطني الفلاحي، التي تهدف إلى توفير نمط حياة يقوم على الانفتاح الذهني، واحترام المبادئ الأخلاقية الأساسية والكونية.

ويهدف العمل الذي أقدم عليه البنك الوطني الفلاحي، إلى توظيف القوة الخارقة للرياضة في تحقيق التغيير الاجتماعي الايجابي، والمساهمة المتزايدة في تنمية العلاقات الإنسانية، عبر آلية التسامح، وثقافة الاحترام الذي تختزنه، وتمكين المرأة والشباب والأفراد والمجموعات، من تحقيق الأهداف المركزية في الصحة والتعليم والإدماج الاجتماعي.

يذكر أنّ الرياضة، تفتح آفاقًا جديدة للأفراد والمجموعات، بفضل ما تمثله من أداة مميزة، قادرة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وكان البنك الوطني الفلاحي، الحريص على دعم مكانته “كبنك مواطني”، وتعزيز القيم الرياضة، قد شرع منذ فترة طويلة، في مضاعفة جهوده ومبادراته، من أجل دعم المبادرات الرياضية في جميع أنحاء البلاد، من خلال تنظيم فعاليات رياضية على نطاق واسع، إلى جانب القيام بأنشطة رياضية على الصعيد المحلي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى