أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

حافظ الزواري: على يوسف الشاهد أن يعتذر أمام الرأي العام… وإلا سأتكلم

تونس ــ الرأي الجديد (فيسبوكيات)

طالب رجل الأعمال والنائب حافظ الزواري، رئيس الحكومة الأسبق، يوسف الشاهد، بتقديم اعتذار رسمي له بسبب تصريحاته الأخيرة “على قناة “قرطاج بليس”.

وأبرز الزواري، إنه أمام الشاهد مهلة بأسبوع لتقديم الاعتذار أو إنه سيكون “مضطرا” وفق قوله، “لكشف كل ما يملك من حقائق ومعلومات حول هذا الموضوع وسواه، خدمة للحق وللتاريخ.

وكتب الزواري عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: ورد ذكر اسمي على لسان رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد حيث قال بالحرف الواحد، “إنني طلبت منه رخصة، وأنه امتنع عن إسنادها لي بصفتي مستثمر. وأمام هذا الافتراء البيّن أجد نفسي مضطرا لأطالب باعتذار رسمي وصريح من السيد يوسف الشاهد، الذي يعلم يقينا، أنه قام بعملية تلبيس للواقع بهدف تحقيق نقطة سياسية طائشة… كما أعلم السيد يوسف الشاهد والرأي العام الوطني، بأنه في صورة عدم الاعتذار الصريح، فإنني سأكون مضطرا (خلال أسبوع من الآن)، إلى الكشف عن كل ما امتلك من حقائق ومعلومات حول هذا الموضوع وسواه، خدمة للحق وللتاريخ”.

وكان الشاهد قد رفض الرد على شهادة قدّمها النائب حافظ الزواري حول ما يسمى بالخميس الأسود، متهما الزواري باستهدافه بسبب عدم منحه رخصة خلال فترة رئاسته الحكومة، متهما إياه بأنّه انخرط في “تحيا تونس” ثم انسحب منه بعد أشهر قليلة لهذا السبب.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى