أهم الأحداثاجتماعيحقوقياتمجتمعوطنية

محامي المسافرة التونسية لــ “الرأي الجديد”: لا وجود لقضية تحقيقية ضدّ منوبتي.. ومنعها من السفر غير موجود

تونس ــ الرأي الجديد / صالح

نفى محامي المسافرة التونسية، التي منعت من السفر الأسبوع المنقضي، على خلفية القرار الإداري “أس 17″، أن يكون لمنوبته، أي قضية تحقيقية ضدّها لدى القطب القضائي لمكافحة الإرهاب.
وقال الأستاذ مهدي زقروبة، في تصريح خصّ به “الرأي الجديد” منذ قليل، أنّه حضر جلسة المساءلة لمنوبته أمس الجمعة، لدى القطب، الذي لم يصدر أي قرار بمنعها من السفر إلى حدود يوم أمس الجمعة.

واستبعد المحامي، مهدي زقروبة، أن يكون قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، قرر منع منوبته من السفر، لخلوّ ملفها من أي شبهة تستدعي اتخاذ مثل هذا القرار..

وكان أحد المواقع الإلكترونية، نشر ظهر اليوم خبر منع هذه المسافرة التونسية، من السفر، بقرار من قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب..

وأثارت تصريحات الأستاذ مهدي زقروبة على قناة “قرطاج+”، حفيظة بعض الأوساط النقابية الأمنية، التي يبدو أنها تضغط باتجاه إصدار قرار قضائي يدين المسافرة التونسية..

ونفى محامي المسافرة التونسية، في وقت سابق، أن يكون لها أي علاقة بالإرهاب، أو أن تكون زارت سوريا، ومدينة إدلب تحديدا، معتبرا أنّ اتهام زوجها بالإرهاب، كانت مجرد أكاذيب لأنّ زوجها رجل أعمال في أحد بلدان الخليج..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى