2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

محمد صلاح: أنا أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم

القاهرة ــ الرأي الجديد (وكالات)

قال النجم المصري، محمد صلاح، أنه يرى نفسه حاليا كأحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، مؤكدا أنه سيسعى مع منتخب الفراعنة، للفوز بكأس الأمم الأفريقية الغائبة عن خزائن القاهرة منذ 10 سنوات.

وأفاد صلاح، في حديث خاص لصحيفة “أس” الإسبانية، إن المنتخب المصري أصبح جيدا بفضل قيادة المدرب المحلي حسام البدري، مشيرا إلى أن” الجميع متحمس للتتويج بها من جديد، في الحقيقة نريد التتويج بها من أجل الجمهور ولأنفسنا أيضًا، سنرى ما سيحدث، ولكن أعتقد أن هناك تحسنا مع المدرب الجديد وهذه المجموعة من اللاعبين، نلعب بصورة جيدة وهناك علاقة جيدة بين الجميع، نأمل أن نتمكن من التتويج بهذا الكأس هذه المرة”.

وقال نجم نادي ليفربول الإنقليزي، عن المسائل التعليمية في مصر: “أعتقد أن التعليم هو مفتاح كل شيء، بالتعليم يمكنك أن تصبح لاعب كرة قدم وشخص أفضل بشكل عام، في بلدي مصر، أعتقد أنه يمكن تغيير بعض الأشياء بالتعليم إلى الأفضل”.

وتحدّث نجم ليفربول، عن ذكرياته قبل أن يحترف في أوروبا، قائلا: “عندما كنت في مصر، كنت أتدرب فقط للعب في أوروبا، وانضممت بعد ذلك إلى نادي بازل السويسري، وقلت آنذاك بأنني أريد اللعب في نادي أكبر، بازل فريق جيد، ولكن كنت أريد الانضمام إلى فريق أكبر، أسير دائمًا خطوة بخطوة، عندما انضممت إلى النادي السويسري قلت لنفسي بأنني أريد أن أكون أفضل لاعب في تاريخه، هكذا تخطو خطوة، وتليها الأخرى”.

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى