أهم الأحداثبانورامامجتمع

الفلكية العالمية ليلى عبد اللطيف تتوقع مفاجأة كبرى ستحدث في تونس.. وتتحدّث عن “حرب مدمّرة” بعد الـ “كورونا”

تونس ــ الرأي الجديد

انفرد الاعلامي اللبناني نيشان، بتوقّعات جديدة للفلكية اللبنانية المثيرة للجدل، ليلى عبد اللطيف، والتي تحدّثت عن العالم العربي، حيث سلّطت الأضواء هذه المرّة عن المغرب العربي، ثم أوروبا ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت الفلكية، أن “تونس ستشهد مخطط انقلاب وتظاهرات في الشارع، لكنّها لن تنجح وستكون هناك تغييرات في الحكومة وستزدهر”، وفق قولها.
وشدّدت ليلى عبد اللطيف، على أنها “مصرّة” على أن تونس ستكون أفضل بلد سياحي مزدهر قريبا، حسب تعبيرها.
وأشارت عبد اللطيف، إلى أن الصراع في ليبيا سينتهي مع 2020 أو بداية سنة 2021، ولن يكون حفتر والسراج في المشهد قريبا، بل إن سيف الاسلام القذافي سيعود، وسيكون رئيس ليبيا بطلب شعبي، مبرزة أن السبسي سيحقّق انتصارات في ليبيا، وسيكون هناك دور كبير لأحمد قذاف الدمّ.
وفي الجزائر، توقّعت الفلكية ليلى، أنها ستشهد حراكا شعبيا، وبعد عدّة تغييرات من رئيسها عبد المجيد تبون، ستكون “مزدهرة” و بعيدة عن المشاكل.
أما المغرب، فستشهد سقوط رؤوس فساد كبرى، سيتمّ الزجّ بها في السجن، مع تغيير الحكومة وستكون المغرب بخير.
وكشفت عبد اللطيف، عن مصالحة بين قطر ودول الخليج، ولقاء بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبشار الأسد، ومظاهرات في مصر من أجل التنمية وتحسين الظروف الاجتماعية واغتيالات جديدة تطال الأقباط هناك، وفق قولها.
وحذّرت الفلكية، من حرب كبرى “مدمّرة” بين الصين والولايات المتّحدة الأمريكية في البحر الأبيض المتوسط، مشيرة إلى أن الصين ستواجه ضربات غير متوقّعة للولايات المتحدة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى