أهم الأحداثٱقتصاد وطنياقتصاديات

البنك الوطني الفلاحي يطلق تطبيقة  “DIGIPAY by BNA” للدفع عبر الهاتف المحمول

الرأي الجديد (قسم الأخبار)

أطلق البنك الوطني الفلاحي، تطبيقة إلكترونية هامة، تسمى وتأتي هذه التطبيقة المبتكرة من قبل البنك، في سياق حرص هذه المؤسسة على رقمنة علاقة الحريف، وطرق الدفع، لتلبية الانتظارات المتزايدة للحرفاء، واجتذاب فئة جديدة، يشدّها الطابع اللامادي للمعاملات المصرفية.

وتفيد بعض المعلومات الواردة من البنك الوطني الفلاحي، أن بوسع الحرفاء والمتعاملين مع البنك الوطني الفلاحي، الدفع بواسطة الهاتف الجوال.


إذ لم يعد حرفاء البنك، بحاجة إلى بطاقاتهم أو أموالهم النقدية، لدفع مشترياتهم إلى أصحاب المحلات التجارية، حيث سيوفر لهم البنك، إمكانية الدفع عبر الهاتف الذكي، من خلال التطبيقة الجديدة، “DIGIPAY by BNA”، التي تتيح الدفع الفوري والبسيط والآمن.
وتعدّ هذه التطبيقة، الأولى من نوعها في تونس، والتي تسمح بالدفع عن طريق مسح بسيط لرمز QR، عبر الشركات الصغيرة والهواتف المحمولة للتجار المنتسبين، وبإمكان هؤلاء، الاستفادة من مزايا معاملات الهاتف المحمول بفضل هذه التطبيقة، التي تسمح بالدفع الآمن لبعض المفوترين، لا سيما Tunisie AutorouteوAmendes Radar  وسيتم إضافة آخرين في الأيام القادمة.


ويعمل البنك الوطني الفلاحي، بفضل الدفع بواسطة الهاتف المحمول، على تعزيز اختياره وتموقعه كبنك عصري ومبتكر، يجتذب فئة جديدة من الحرفاء الشغوفين بالخدمات المالية المقدمة عبر الهاتف المحمول، وغزو أسواق جديدة واحتلال مكان بارز في السوق.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى