1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

النادي الإفريقي يواجه عقوبات جديدة من “فيفا”.. فماذا قالت هيئة باب الجديد؟ 

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

نفت إدارة النادي الإفريقي بشدّة، ما وقع تداوله من شائعات، تفيد بأنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم، راسل الإفريقي من أجل إعلامه بعقوبات قاسية، إثر الدعوى القضائية التي رفعها وكيل أعمال اللاعبين الكاميرونيين، ديديي روستان ونيكولا سارج.

وقالت إدارة النادي في بيان توضيحي نشرته مساء أمس على صفحتها على فيسبوك، أنها لم تتلق أي مراسلة صادرة عن لجنة النزاعات التابعة للفيفا، وأكدت أنه في صورة وصولها بصفة رسمية، فستتولى نشرها وتوضيح الموقف القانوني للنادي وأحبائه.
وكان الكاميرونيين، تقدما من خلال وكيل أعمالهما، بشكوى لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، متهمين فيها إدارة النادي الإفريقي، بتدليس وثيقة الاتفاق بالتراضي، مقابل سحب شكوى مودعة لدى الفيفا، وهو ما جعل لجنة النزاعات تراسل إدارة الإفريقي في الثاني من أفريل تطالب فيها النادي بالرد على اتهامات اللاعبين في أجل أقصاه يوم 12 أفريل 2020.
يذكر أنّ لجنة النزاعات، وبانقضاء المهلة التي قدمتها، قررت وضع ملف القضية على ذمة لجنة التأديب التابعة للفيفا، في انتظار وصول الإشعار الرسمي إلى الكتابة العامة للفريق، وفق ما أكده عدد من محاميي النادي الإفريقي .

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام