أهم الأحداثبرلمانوطنية

تهديدات إرهابية تستهدف نواب البرلمان: الناطق باسم وزارة الداخلية يكشف التفاصيل لــ “الرأي الجديد”

تونس ــ الرأي الجديد / حمدي بالناجح

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد الحيوني، أن الوزارة تتعاطى مع كل التهديدات الارهابية ضد النواب أو أي شخص، بجدية، وتتخذ كافة الاجراءات الضرورية لحماية المستهدفين.

وأوضح خالد الحيوني، في تصريح لــ “الرأي الجديد” اليوم الجمعة، أن التهديدات الارهابية للأشخاص ليست جديدة، وأن وزارة الداخلية توفر كل الحماية للمستهدف في حال اكتشفت وجود تهديدات ضده، أو قام بالإعلام عن ذلك بنفسه، كما تقوم بالاجراءات التابعة لذلك عبر توفير الحماية له.
وأشار الحيوني، إلى أنه إذا تبين وجود نائب أو شخصية رسمية محل تهديد فإن وزارة الداخلية تتدخل باتخاذ الاجراءات لحمايته وتأمينه بعد إعلامه والتنسيق معه، وفق قوله.
وكان عدد من نواب البرلمان، أعلنوا عن إبلاغهم من قبل السلطات الأمنية بوجود تهديدات إرهابية ضدهم، على غرار النائبة عن “التيار الديمقراطي”، سامية عبو، والنائبان عن “حركة الشعب”، زهير المغزاوي وسالم الأبيض، والناطق الرسمي لــ “ائتلاف الكرامة”، سيف الدين مخلوف.
وحول طلب البرلمان، السلطات المعنية بفتح تحقيق، أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، أن الوزارة تقوم بالاجراءات القانونية اللازمة في علاقة بأي موضوع مهما كانت طبيعته، دون اعتبار الدعوات الصادرة من أي مؤسسة رسمية أو غير رسمية، وفق قوله.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى