أهم الأحداثبانورامامجتمع

تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كورونا” بعدد من الولايات

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

أعلنت الادارات الجهوية للصحة بولايات بن عروس ومنوبة وسوسة وتطاوين، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كروونا” المستجد.

وقال المدير الجهوي ببن عروس، الطيب شلوف، في تصريح لموقع “الصباح نيوز”، اليوم السبت، أنه تم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفبروس.
وأضاف الطيب شلوف، بأن عدد الإصابات ارتفع إلى 50 إصابة مشيرا إلى أن جميع الحالات تتلقى الرعاية الصحية اللازمة وهي “مستقرة”، وفق تعبيره.
من جهتها، أفادت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة، إيمان السويسي، بأنه تم تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”، إثر صدور نتائج التحاليل المرفوعة.
وارتفع بذلك عدد المصابين في الجهة إلى 16 حالة من بينها حالة وفاة وحيدة.
أما في ولاية سوسة، فقد أكد المدير الجهوي للصحة، سامي الرقيق، بأنه تم اكتشاف حالتين جديدتين بفيروس “كورونا”، بعد إجراء 60 تحليلا لمصابين في الولاية.
وقال سامي الرقيق، أن الإصابتين كانتا جراء عدوى محلية من أب مصاب يقيم حاليا بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد، نقل الإصابة لزوجته وابنته، وفق قوله.
بدوره، أكد المدير الجهوي للصحة بتطاوين، ابراهيم غرغار، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 17 حالة مؤكدة بعد ثبوت تسجيل 8 إصابات جديدة بمنطقة رأس الواد من ولاية تطاوين.
وقال إبراهيم غرغار، أن 8 إصابات جديدة سجلت اليوم من جملة 42 عينة تحاليل أخذت أمس.
وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا”، إلى 495 حالة، من بينهم 49 حالة في بنعروس، و10 حالات في منوبة، و45 حالة في سوسة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى