2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

فيصل القاسم يهاجم قيس سعيّد: اذهب وأصلح حال تونس.. واتركنا من شعاراتك “الرنانة”

تونس ــ الرأي الجديد 

هاجم الإعلامي بقناة “الجزيرة” القطرية، فيصل القاسم،  رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، منتقدا خطابه الذي قال إنه يحمل “شعارات قومجية رنانة”، وذلك على خلفية دفاع قيس سعيّد على النظام السوري.

وكتب فيصل القاسم، تغريدات على موقع “تويتر”، اليوم الأربعاء، نصح فيها الرئيس التونسي بأن يذهب ويصلح حال البلاد، “فهي تعاني كثيراً في كل المجالات وخاصة الاقتصادي”، وليترك “الشعارات القومجية الرنانة الطنانة التي لم تقتل يوماً ذبابة”.
وتابع القاسم، “قبل أن تدافع عن نظام الأسد والقدس، إذهب ودافع عن المسحوقين في تونس: بالمناسبة لغتك العربية الإنشائية لا تُطعم خبزا”.

وفي تغريدة أخرى، قال الإعلامي، أنه منذ وصال قيس سعيّد، السلطة و”هو يرفع شعارات قومجية ويدافع عن فلسطين والقضية الفلسطينية”، مضيفا “ما رأيك يا سيادة الرئيس بدل هذه الجعجة القومجية أن تستضيف عشرين عائلة فلسطينية شردها حبيبك بشار الأسد من مخيم اليرموك في دمشق ؟ أتحداك”.

وأضاف فيصل القاسم، “يا قيس سعيد يا رئيس تونس: هل كنت تحلم أن تصبح رئيساً لولا الثورة التونسية التي أطاحت بطاغية تونس بن علي… فلماذا حلال عليك أن تطيح بالطاغية وحرام على السوريين أن يستبدلوا رئيسهم ؟، ألا تخجل من التطبيل والتزمير لنظام الأسد وتعد بإعادة العلاقات معه بعد قتل وتهجير نصف الشعب السوري؟ عيب”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى