أهم الأحداثنقابياتوطنية

اتحاد الفلاحين يدين العملية الارهابية “الجبانة” ويدعو إلى الوحدة الوطنية

تونس ــ الرأي الجديد 

أعرب الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، عن “إدانته الشديدة واستنكاره البالغ للأعمال الارهابية الجبانة والماكرة، التي تستهدف تقويض استقرار بلادنا وارباك امن شعبها”.

وأكد الاتحاد، في بلاغ له اليوم الجمعة، على أهمية الوحدة الوطنية الصماء وضرورة تضافر الجهود والاسراع بتعبئة كافة الطاقات، وتسخير كل الامكانيات المتاحة، والتحلي باليقظة للقضاء على الارهاب واجتثاثه من جذوره”.
وعبّر اتحاد الفلاحين، عن تضامنه الكامل واللامحدود مع المؤسسات الأمنية والعسكرية، معربا عن تقديره “الكبير” لما يتحلى به رجالاتها من شعور متجذر بروح المسؤولية.
ولأسفر تفجير انتحاري، أمام السفارة الأمريكية بتونس، عن استشهاد عون أمن وجرح 4 آخرين.

وفي ما يلي نص البيان: 

على اثر الاعتداء الارهابي الجبان الذي استهدف صباح اليوم الجمعة 06 مارس 2020 دورية امنية بمنطقة البحيرة 2 مما اسفر عن استشهاد ملازم اول بقوات الامن الداخلي واصابة 04 اعوان امن ومدني بجروح متفاوتة الخطورة وادى الى مقتل الارهابيين اللذين نفذا هذه العملية الغادرة فان الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري :

– يترحم على روح الملازم الاول توفيق الميساوي ويتقدم باصدق التعازي الى عائلته وذويه ويسال الله ان يتغمده بواسع الرحمة والغفران.

– يرجو الشفاء العاجل للمصابين من امنيين ومدنيين.

– يعرب عن ادانته الشديدة واستنكاره البالغ للاعمال الارهابية الجبانة والماكرة التي تستهدف تقويض استقرار بلادنا وارباك امن شعبها.

– يعبر عن تضامنه الكامل واللامحدود مع مؤسساتنا الامنية والعسكرية وتقديره الكبير لما يتحلى به رجالاتها البواسل من وطنية عالية ومن شعور متجذر بروح المسؤولية وتثمينه للجهود المخلصة والتضحيات الجسيمة التي يبذلونها من اجل الذود عن حمى الوطن وحماية حدودنا والسهر على امن شعبنا.

– يؤكد من جديد على اهمية الوحدة الوطنية الصماء و ضرورة تضافر الجهود والاسراع بتعبئة كافة الطاقات وتسخير كل الامكانيات المتاحة ومزيد التحلي باليقظة للقضاء على الارهاب واجتثاثه من جذوره لانه افة تهدد مسار الحرية و الديمقراطية في بلادنا.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى