1.كرة قدمرياضة

في تصريح لـ “الرأي الجديد”: قراءة المدرب طارق ثابت لمباراة الترجي التونسي والزمالك المصري …

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

أكد المدرب الحالي واللاعب السابق للترجي الرياضي طارق ثابت، اليوم الثلاثاء، أن مباراة “السوبر” الافريقي، بين الترجي والزمالك المصري، ستكون قوية على جميع المستوايات.
وأفاد طارق ثابت، في تصريح خصّ به “الرأي الجديد”، أن الترجي الرياضي غير مستمرّ في الآداء المنتظم، والدليل مباراة اتحاد تطاوين الأخيرة، وهذا ما يجب مراجعته بالنسبة للإطار الفني واللاعبين.
وأضاف المدرب، قائلا: “الزمالك شاهدته في عديد المناسبات فريق قوي ويمتلك ترسانة من اللاعبين ذوي الخبرة الافريقية، وبالتالي لابدّ أن ينتبه لاعبو الترجي وأن لايسقطوا في الاستسهال مثلما حصل مع الرجاء المغربي الموسم الماضي”.
وقال طارق ثابت، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك “مهرج”، وقام برفض اللعب وأعطى عديد التصريحات المثيرة، من أجل التأثير على الترجي، لكن فريق “باب سويقة” بطل افريقيا ويملك خبرة كبيرة، لابدّ أن يثبت جدارته ولايتأثّر بحرب التصريحات، حسب تعبيره.
وعلى مستوى “التكتيك”، شدّد طارق ثابت، على أن الترجي لابد أن يأخذ المبادرة منذ البداية، وأن يفرض أسلوب لعبه حتى يتوصّل للمباغتة.
وبيّن المدرب، أن الترجي عادة مايتراجع في الشوط الثاني، خصوصا في النصف الثاني من الشوط الثاني، وهنا لابد من إصلاح هذه النقطة على المستوى البدني، لأن الزمالك منافس ليس ككلّ المنافسين، وهو المتوّج بـ”الكاف” الموسم الماضي، ويريد العودة لصولاته وجولاته الافريقية، وفق قوله.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى