1.كرة قدمرياضة

مختار التليلي لـ “الرأي الجديد”: الترجي الرياضي قرّر مقاضاة زياد الجزيري

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

أكد المدرب السابق، مختار التليلي، أن هيئة حمدي المدب، قرّرت رسميا مقاضاة المحلل الرياضي زياد الجزيري،على خلفية تصريحاته الأخيرة حول ألقاب الترجي الرياضي التونسي.
وأضاف مختار التليلي، في تصريح لـ “الرأي الجديد”، اليوم الاثنين، أن رئيس فرع كرة القدم رياض بنور، “كان يعتزم الردّ على الجزيري، لكنّ المدب منعه من ذلك، بتعلة أن الجزيري لا يمثّل إلاّ نفسه، وأن تبقى العلاقة “طيبة” مع النجم الساحلي، حسب قوله.
وبيّن التليلي، أن “الجزيري قال كل ما لديه بكل حرية والترجي لم يرد عليه اطلاقا، متابعا: “لكن الأيام القادمة ستكشف عديد الأشياء، خصوصا وأن اللجنة القانونية للترجي الرياضي تملك كافة التفاصيل، حسب تعبيره.
وسيتمّ حسب المدرب السابق الملقب بـ “المخّ”، توجيه تهمة “الثلب والادعاء بالباطل” ضدّ زياد الجزيري.
يذكر أن اللاعب السابق للنجم الساحلي والمنتخب الوطني، زياد الجزيري، إتّهم فريق “باب سويقة”، بسرقة عدد من الألقاب بواسطة التحكيم، مبرزا أنه “لايخاف من جماهير الترجي الرياضي ولا من مسؤوليه”، داعيا إلى ضرورة إيقاف الظلم والفساد الرياضي، وفق تصريح سابق له.
وأثار تصريح هذا الأخير، غضب جماهير الترجي الرياضي، وعدد من المسؤولين في الأوساط الرياضية.
كما ردّ اللاعب السابق للترجي الرياضي شكري الواعر، بـ “قوّة” آنذاك، معتبرا أن فريق “باب سويقة” توّج بإستحقاق ولم يستعن بأحد، مبينا أن الجميع تحدّث عن مساعدة سليم شيبوب، وذلك بإستغلال نفوذه السياسي، لكن حتى مع مغادرته بقي الترجي أكثر الأندية تتويجا في تونس.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى