أهم الأحداثاقتصادياتمؤسسات وبنوك

شراكة قوية للتعلم والابتكار بين “اتصالات تونس” والمدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال

تونس ــ الرأي الجديد

وقعت شركة “اتصالات تونس” والمدرسة العليا الخاصة لإدارة الاعمال ”  Esprit School of Business ، اتفاقية شراكة مهمة بين المؤسستين.

ووقع هذه الاتفاقية كلّ من السيّد محمّد الفاضل كريّم، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس،  والسيّد محمد جوة مدير عام “المدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال، بحضور مسؤولين من كلا الشريكين.
وبموجب هذا التعاون، ستتمتع اتصالات تونس بعروض تفاضلية في مجالات التكوين والتدريب المهني لموظفيها، وبتخفيضات مهمة في معاليم  الدراسة بالمدرسة العليا الخاصة لإدارة الأعمال لفائدة أبناء موظفيها.
وستعمل اتصالات تونس مع “إسبري” على تنظيم دورات تكوينية مختصة وتظاهرات ذات اهتمام مشترك، وبرامج بحوث مشتركة ومسابقات وتحديّات للطلبة، فضلا عن تمكينها لطلبة المدرسة من إجراء دورات تدريبية صيفية و الدورات التدريبية الخاصة بالتخرج في سائر مصالحها.
وأعرب السيّد محمد الفاضل كريّم على هامش التوقيع على هذه الاتفاقية، “عن اعتزازه بهذا التعاون مع “إسبري”، الذي سيمكن اتصالات تونس من المساهمة في الجهود الوطنية الراميّة إلى تعزيز برامج البحث العلمي من جهة، وتوفير فرصة متابعة تدريبات ودراسات مختصة في الإدارة الرقمية لثرواتها البشرية، ومن جهة أخرى، للمساهمة في إنجاح التحول الرقمي للمؤسسة”.

وأفاد السيد محمد جوة “إن الخاصية الفريدة للمدرسة العليا الخاصة “إسبري” لإدارة الأعمال، هي أولا وقبل كل شيء الاحترافية”.
وأضاف: “سيمكن هذا الاتفاق، من فرصة تعزيز هذه الخاصية، من خلال التدريبات وزيارة الشركات، وتشريك خبراء اتصالات تونس في دوراتنا التكوينية. ونحن نعمل جادين على توفير المهارات الضرورية لخريجينا، حتى تستجيب لحاجيات المؤسسات، كما أننا نساهم بشكل متزايد في التطوير الأمثل و الضروري لمهارات الموظفين لتتلاءم مع المهن الرقميّة الجديدة  “.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى