2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

الصحفي لطفي الهرماسي يتوّج كأحسن كاتب صحفي في الصحافة الورقية لسنة 2019

تونس ــ الرأي الجديد

تـوّج الزميل والصحفي لطفي الهرماسي، اليوم من قبل “شبكة المدونين الأحرار”، كأحسن كاتب صحفي في الكتابة الصحفية الورقية لسنة 2019.
وجاء التتويج، عن مقالات الهرماسي التي دأب على كتابتها بصحيفة “الرأي العام” التونسية، متناولا فيها الشأن التونسي، بنفس نقدي وثوري، ولكن بعقلانية لافتة، مستفيدا من تجارب وسرديات سياسية ومدنية انتمى إليها في مسيرته السياسية والصحفية، ومثّلت مصدرا أساسيا لثراء مخزونه الفكري، ولتحاليله السياسية في الشأنين التونسي والإقليمي.
ويأتي هذا التتويج، من بين ثلة من الإعلاميين من تونس والجزائر، وضمن نخبة من أبرز الأسماء الكبيرة في مختلف مجالات الكتابة والتدوين .
وفضلا عن مقالاته بجريدة “الرأي العام”، عرف لطفي الهرماسي من خلال إذاعة سيليوم أف أم بالقصرين الشامخة، التي يطلّ من خلالها ببرنامج سياسي لافت، يرقب من خلاله الأحداث التونسية والعربية بالتحليل والنقاش والمتابعة..
وتوجّه الهرماسي، في تدوينة منذ قليل على شبكة فيسبوك، بالشكر لشبكة “المدونون الأحرار”، التي توجته اليوم، قائلا: “أرجو أن أظل دوما قلما حرا، ينبض انحيازا لهذا الوطن وأبنائه وثورته، وان أظل في مستوى ثقة الجميع” .
يذكر أنّ من بين المتوجين، الحبيب بوعجيلة في مجال الكتابة السياسية، ومحمد شلبي عن كتاباته في موقع “العربي” الدولية، ومريم وشتاتي عن كتاباتها في موقع “نون بوست”، وغيرهم..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى