أهم الأحداثٱقتصاد وطنياقتصاديات

ندوات إقليمية وفعاليات بمناسبة الاحتفال بسبعينية اتحاد الفلاحين

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

ضبط الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، جملة من الفعاليات، احتفالا بالذكرى السبعين لتأسيس المنظمة، من خلال تنظيم ندوات إقليمية في عديد الجهات، وفقا للبرنامج التالي:  

ـــ في قابس : يوم الأحد 15 ديسمبر 2019 انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا (9:30 )  بفضاء “كروك” بميناء الصيد البحري بقابس بمشاركة ولايات قابس ومدنين وتطاوين وصفاقس..
ـــ قفصة : يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 انطلاقا من التاسعة والنصف صباحا (9:30 ) بمركز التكوين الفلاحي بالقصر  بمشاركة ولايات قفصة وتوزر وقبلي والقصرين..
ـــ سيدي بوزيد : يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019  انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا بمقر الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بسيدي بوزيد بمشاركة ولايات القيروان والمهدية والمنستير وسوسة وسيدي بوزيد..
ـــ جندوبة : يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019   انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا (9:30 ) بالمعهد الوطني للزراعات الكبرى ببوسالم بمشاركة ولايات باجة وجندوبة وسليانة وبنزرت وزغوان ونابل ومنوبة وأريانة وبن عروس وتونس.
وتعدّ هذه الفعاليات، أحد أهم مخرجات الاحتفال بتأسيس المنظمة، بالنظر إلى أهمية هذا الحدث في تاريخ المنظمة الفلاحية ومسيرتها النضالية الوطنية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى