4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

أول مساعد افتراضي ذكي في تونس: خدمة ذكية جديدة تطلقها شركة “أوريدو”

تونس ــ الرأي الجديد
حرصا منها على توفير خدمات أفضل لحرفائها، وتأكيدا لريادتها في مجال الخدمات الرقمية في تونس، أطلقت “Ooredoo” تونس حصريا ولأول مرة خدمة المساعد الافتراضي “Wajih Ooredoo”.
وتتوفر هذه الخدمة عبر تطبيقة “Messenger”، وتمكن مختلف حرفاء “Ooredoo” من تطوير تجربتهم الرقمية والتواصل مباشرة مع المشغل بسلاسة وفعالية.
وتعتبر هذه الخدمة حلقة تواصل جديدة مع المشتركين، إذ تتيح لهم الاستفادة من مجموعة الخدمات الرقمية الخاصة بـ “Ooredoo”، ابتداء من خدمة متابعة الرصيد وتحويله والحصول على الخدمات والتعرف على الخيارات.
وللاستفادة من هذه الخدمة يكفي إضافة “Wajih Ooredoo” إلى قائمة الأصدقاء على مسنجر.
وبمناسبة هذا الاطلاق، قال يوسف المصري، المدير العام لـ “Ooredoo” تونسـ إنّ هذه الخدمة الفريدة من نوعها “تندرج ضمن استراتيجية “Ooredoo” الرامية إلى رقمنة خدماتها وحرصا منها على تدعيم مكانتهاكمشغل رقم واحد في تونس”.
ويمكّن هذا المساعد الافتراضي الذكي حرفاء “Ooredoo”، من التحكم فيحسابهم ومتابعة وشحن أرصدتهم وتحويل أموال وتحويل رصيد الأنترنت إلى أرقام أخرى.
كما تمكنهم من الاطلاع على معاملاتهم السابقة وإجراء معاملات جديدة واقتناء عروض أنترنت والتعرف على خيارات الاتصال.
ومن جانبه صرّح مدير التسويق بـOoredoo تونس، حسام العباسي، إنه “في عصر الرقمنة والذكاء الاصطناعي لا يمكننا إلّا أن نستفيد من الخدمات المتطورة الخاصة بالهاتف الجوال عبر خدمة المساعد الافتراضيو “Chatbot”، التي تنسجم مع استراتيجية المشغل الرامية الى رقمنة خدماتها وذلك من أجل لتحقيق رضاء حرفائها”.
وقد أطلقت “Ooredoo” خدمة “Chatbot” الجديدة بالشراكة مع “TIMWE.TECH”، وهو مزود لحلول التحول الرقمي وحلول التكنولوجيا ومقره في البرتغال.
وعبّر نائب رئيس العمليات بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا، Vikas Nambiar، عن سعادته بالتعاون مع “Ooredoo” تونس، مؤكدا أن هذه الخدمة تمثل عن تقنية حديثة يمكنها ضمان معالجة اللغات الطبيعية (NLP) ومنه ضمان تفاعل بشري تقريبا مع مختلف احتياجات ومتطلبات مشتركي “Ooredoo”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام