1.كرة قدمرياضة

باريس سان جيرمان يمدد عقد مدربه إلى سنة 2021

باريس ــ الرأي الجديد
أعلن نادي باريس سان جرمان، اليوم السبت 25 ماي 2019، تمديد عقد مدربه الألماني توماس توخل حتى 30 جوان 2021، وذلك غداة انتهاء منافسات الدوري المحلي.
وأكد رئيس النادي ناصر الخليفي، أن “كل عائلة باريس سان جرمان يسرها أن توماس توخل يمدد عقده”، مضيفا: “منذ عام، يوفر توماس يوميا طاقة مذهلة، ليس فقط للاعبين، بل لكل النادي”.
ورأى الخليفي أن توخل “شغوف جدا بكرة القدم، مدرب متطلب جدا وفي الوقت ذاته يستمع للآخرين، ولديه خبرة في اللعبة ومواهب كبيرة في الإدارة”.
ونقل النادي عن توخل قوله: “أنا سعيد جدا وفخور بتمديد عقدي والتزامي مع باريس سان جرمان”.
وشدد المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، على أن التزامه الجديد مع سان جرمان سيعزز هدفه بإيصال هذا النادي إلى قمة طموحاته بفضل العمل المبذول من الجميع.
وعيّن توخل مدربا في صيف العام الماضي خلفا للإسباني أوناي إيمري، في منصب مدرب الفريق الذي هيمن على المنافسات المحلية بشكل كبير منذ استحواذ شركة قطر للاستثمارات الرياضية على ملكيته عام 2011، وحقق معه نتائج متفاوتة هذا الموسم، شملت الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، لكن مع تكرار خيبة الخروج المبكر نسبيا من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأتى إعلان سان جرمان تمديد عقد توخل غداة خوض الفريق مباراته في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من موسم 2018- 2019 في الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي خسرها أمام مضيفه رينس 1- 3.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى