أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

حقيبة الأخبار ليوم الثلاثاء 2 أفريل 2019 

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
احتجاج
أقدم عدد من سواق الشاحنات الثقيلة، اليوم الثلاثاء، على غلق الطريق السيارة على مستوى مدينة قرمبالية، من ولاية نابل، إحتجاجا على الترفيع في أسعار المحروقات.

وقفة
نظم عدد من سائقي سيارات الأجرة لواج بسوسة صباح اليوم الثلاثاء 2 أفريل، وقفة احتجاجية أمام مقر إقليم الحرس الوطني تنديدا بممارسات بعض أعوان حرس المرور المتمثلة في تحرير محاضر ومخالفات مروروية، وصفها المحتجون بالعشوائية.

غلق
اغلقت مصالح الإدارة الجهوية للبريد بالقصرين، خلال الفترة المنقضية، 3 مكاتب بريد بمعتمديات فريانة وفوسانة وسبيطلة، بصفة وقتية. 

مسيرة
قام عدد هام من أبناء معتمدية المكناسي التابعة لولاية سيدي، اليوم الثلاثاء، بإرساء سياراتهم وشاحناتهم في أحد اتّجاهي الطريق الوطنية رقم 14 على مستوى المدينة، ليغلقوه لمدة ساعة ونصف وواصلوا سيرهم على الأقدام إلى مراكز عملهم، احتجاجا على الزيادة الأخيرة  في سعر المحروقات.

خط حافلة
دخل صباح اليوم الثلاثاء، خط حافلة يربط بين معتمدية رجيم معتوق الحدودية ومدينةقبلي، حيز الاستغلال في سفرة ذهاب وإياب تنطلق على الساعة 6 صباحا من مدينة المطروحة القريبة من الحدود التونسية الجزائرية، مرورا بكافة التجمعات السكانية التابعة لمعتمدية رجيم معتوق وصولا إلى مدينة قبلي.

مساندة
نفذت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بجرجيس ومدنين وقفة احتجاجية، صباح اليوم، أمام منطقة الحرس البحري بجرجيس على خلفية إيقاف رئيس المنطقة البحرية للحرس الوطني بالجهة، إثر ارتكاب حادث مرور بالرغم من إسقاط عائلة الحرس المتقاعد الذي وافاه الأجل للشكوى.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى