أحزابأهم الأحداثوطنية

أخبار الأحزاب ليوم السبت 23 مارس 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
حوار

نظّم حزب التيار الديمقراطي، حوارا للقيادي محمد عبّو، مع طلبة الأكاديمية السياسية للحزب، التي تم الإعلان عن تأسيسها بداية السنة الجارية، وذلك بحضور عدد من القيادات الجهوية والمحلية بصفاقس.

تثمين

ثمّن الحزب الدستوري الحر، طلب رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، بتعديل الدستور ومنح صلاحيات أوسع على رئيس الجمهورية.

دعم

تنظم التنسيقية التونسية من أجل فلسطين، بالاشتراك مع سفارة دولة فلسطين، ندوة يوم الثلاثاء 26 مارس، حول فلسطين والأمن القومي العربي، كما ستنظم التنسيقية، وقفة احتجاجية بالعاصمة، دعما للشعب الفلسطيني.

شورى

عقدت حركة النهضة اليوم، الدورة السادسة والعشرين لمجلس الشورى، وتضمن جدول الأعمال عرض خطة المجلس لسنة 2019، كما ستتم مناقشة لائحة تشكيل قائمات الحزب في الانتخابات القادمة والمصادقة عليها.

ندوة فكرية

ينظم المكتب الجهوي لحركة مشروع تونس، ببومرداس من ولاية المهدية، ندوة فكرية بعنوان “التنمية: الواقع والأفاق، النسيج والاكساء نموذجا”، تحت إشراف كاتب الدولة للتجارة الداخلية، سمير بشوال، وذلك يوم غد الأحد 24 مارس.

لجنة مركزية

افتتح حزب “التيار الشعبي”، اليوم السبت، الدورة الرابعة عشر للجنة المركزية، والتي ستتواصل إلى يوم غد الأحد.
ومن المنتظر أن تتدارس اللجنة مشاركتها في الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة، خاصة مع ما تعيشه الجبهة الشعبية من جدل داخلها، خاصة في ما يتعلق بمرشحها للانتخابات الرئاسية.

اجتماع

تنظّم حركة الشعب، يوم غد الأحد، بمدينة بن قردان، اجتماعا جماهيريا بمناسبة عقد مؤتمرها المحلي الثاني، بحضور النائب بالبرلمان، سالم الأبيض.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى