الحرس الثوري يعلن استهداف نقاط تمركز للجيش الأمريكي..

طهران ــ الرأي الجديد
أعلنت بحرية الحرس الثوري الإيراني، عن استهداف نقاط تمركز لجيش الولايات المتحدة في منطقة مضيق هرمز، ردّا على القصف الأمريكي مساء اليوم.
وأضافت بحرية الحرس الثوري -في بيان- أن الرد جاء عقب انتهاك إسرائيل وقف إطلاق النار في جنوب لبنان، ونقض أمريكا التزاماتها فشنّت هجوما جويا على سواحل إيران، بذريعة مرور سفينة مخالفة عبر مسار غير مصرح به في مضيق هرمز.
وأشار البيان إلى أنه بموجب البند الخامس من مذكرة تفاهم إسلام آباد، فإن ترتيبات ضبط حركة العبور والمرور في مضيق هرمز تعود إلى إيران، مشددا على أنه في حال تكرار “العدوان” سيكون الرد أوسع من ذلك.
لكنّ اللافت هنا، أنّ وكالة “إيسنا” الإيرانية، قامت بحذف البيان الخاص بالحرس الثوري الإيراني بشأن الهجوم الأمريكي اليوم.
وقالت وكالة فارس الإيرانية، إن الحرس الثوري لم يُصدر بعدُ أي بيان بشأن هجمات اليوم.
إضغط هنا لمزيد الأخبار
















