2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

نشرة إخبارية جديدة لرئاسة الحكومة..

تونس ــ الرأي الجديد

أشـرف رئيـس الحكومـة السيد أحمـد الحشاني خـلال شـهر أفريـل 2024 على عدد من مجالس الوزراء والمجالس الوزارية وجلسات العمل..

جاء ذلك في نشرية جديدة، أعدها القسم الإعلامي برئاسة الحكومة، تضمنت مختلف الأنشطة لرئيس الحكومة، أحمد حشاني، ومشاريع القوانين التي نظرت فيها مجالس وزارية، بالإضافة إلى جلسات عمل تم عقدها لتدارس ملفات قطاعية عديدة، وفق النشرة..

وذكرت النشرة، أنّه تم خلال هذه المجالس بالخصوص، الموافقة على مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على النظام الساسي لصندوق “افريقيا 50″، ومشروع أمــر يتعلــق بإحــداث ديــوان تنميــة الجنــوب والصّحــراء..

إلى جانب ذلك، عقدت جلســات وزاريــة حــول الإعــداد لعــودة التونسيين بالخـارج، ومجلـس وزاري حـول متابعـة مشـروع مدينـة الأغالبـة الطبيـة بالقيــروان..

النشرية التي تلقت “الرأي الجديد” نسخة منها، مهمة على صعيد التوثيق لنشاط رئاسة الحكومة، لكنها تحتاج إلى جهد إضافي يتعلق بتوقيت إصدارها من ناحية، ومضمونها الذي يمكن أن يكون أكثر دسامة، فضلا عن إمكانية أن تتضمن إعلام المؤسسات الإعلامية والصحففين بأجندة رئاسة الحكومة فيما يتعلق ببعض الجلسات ومشاريع القوانين..

يذكر أنّ الشرية الشهرية التي أصدرتها رئاسة الحكومة التونسية، تعتمد ثلاث لغات، هي العربية والفرنسية والانجليزية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى