1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

اليوم “المواجهة الحدث”: مباراة “غول إفريقيا” ضدّ الأهلي المصري

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية 

يواجه الترجي الرياضي التونسي “غول إفريقيا”، فريق الأهلي المصري، اليوم السبت 18 ماي، على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس.

وستدور المباراة، في ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن ذهاب نهائي رابطة الأبطال الأفريقية.

وقد باشر فريق “باب سويقة”، الذي توّج ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 ألقاب، يوم الثلاثاء 14 ماي الجاري، التحضيرات لمباراة ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، المنتظرة اليوم السبت.

ويسعى “غول إفريقيا”، بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو إلى الفوز باللقب للمرّة الخامسة في تاريخه.

وفيما يتعلقّ بلقاء الذهاب المنتظر في رادس، أعلن الترجي الرياضي التونسي، الذي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا 4 مرات في سنوات 1994 و2011 و2018 و2019، عن طرح تذاكر بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه بسعر 50 دينار، وذلك يوم الخميس 16 ماي، من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الرابعة مساءً.

وخلال سويعات معدودة، أعلنت إدارة النادي عن نفاذ جميع التذاكر، وسط إقبال كبير من الجماهير التونسية، من مختلف جهات البلاد.

وخصّصت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، لنسخة 2024 من رابطة أبطال إفريقيا، جائزة مالية قدرها 4 ملايين دولار أمريكي للمُتوج باللقب، ويمكن إعتبار هذا النهائي بمثابة افتتاح للصيغة الجديدة لكأس العالم للأندية، والتي ستقام في عام 2025 في الولايات المتحدة الأميركية، وفق ما ورد على الموقع الإلكتروني للكونفيدرالية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى