1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

مع اقتراب المفاوضات مع حمدي المدب… هل ينجح الترجي في تمديد عقد “كاردوزو ؟؟

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

من المنتظر وفق مصادر من إدارة الترجي الرياضي، أن يكون للمدرب البرتغالي الحالي للترجي الرياضي، جلسة مع رئيس الترجي، حمدي المدب، إثر نهاية الموسم الحالي، للتفاوض حول إمكانية تمديد عقد “كاردوزو” إلى عدّة مواسم، يتم خلالها استكمال بناء الفريق الذي شرع فيه المدرب البرتغالي منذ مجيئه للترجي خلال الاشهر القليلة الماضية.

ويدخل كادوزو الأسبوع المقبل شهره الرابع على رأس الإدارة الفنية للترجي، منذ قدومه قبل ثلاثة أشهر، خلفا لابن النادي، طارق ثابت.

وخلال إشرافه على تدريبات الترجي، وهي فترة قصيرة للغاية (3 اشهر)، استطاع أن يكسب الفريق، شخصية قوية، وأسلوب لعب خاص، فضلا عن ذكائه في رسم لوحات تكتيكية جديدة، تجمع بين الدفاع الحصين، والهجوم الفاعل والقوي، دون أن يكون ذلك على حساب جمالية اللعب..

وبات الترجي في هذه الأشهر المحدودة، مراهنا على بطولة إفريقيا للأندية البطلة، بعد أن تأهل رسميا لمونديال الأندية الأبطال، ومرشح بارز، يكاد يكون بلا منافس على حصد لقب الدوري التونسي، ومرشح بارز للعب الأدوار الأولى في مسابقة كأس تونس..

يذكر أنّ المدرب البرتغالي للترجي، أبدى مؤخرا إعجابه بشبان الترجي، من خلال المباراة التطبيقية التي أجريت أمامه، وهو المعروف بحسن إدارته لفئة الشبان، وهي المهمة التي اضطلع بها بنجاح في بلجيكا عندما كان مدربا للشبان.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى