1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

ضمن موقعا في مونديال الأندية… الترجي يفوز على “صن داونز” في جنوب إفريقيا بالذات.. ويترشح إلى النهائي

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

ترشح الترجي الرياضي التونسي إلى الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، إثر فوزه اليوم على فريق “صن داونز” الجنوب إفريقي بهدف دون ردّ، سجّله اللاعب رايد بوشنيبة في الدقيقة 67 من الشوط الثاني..

وسيطر الفريق الجنوب إفريقي على طول المباراة، لكنه عجز عن تسجيل أي هدف، بفضل الحضور الكبير وتألق الحارس أمان الله مميش، والدفاع بقيادة مرياح وبن علي وطوغاي..

وانطلقت المباراة الحاسمة بين الفريقين، في السابعة مساءً بتوقيت تونس، قبل أن تتوقف مع الدقيقة الرابعة والعشرين تقريباً، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث وطالب الحكم السينغالي للمباراة، لاعبي الفريقين، بالدخول إلى حجرات الملابس بسرعة، بعد العاصفة الرعدية والأمطار الغزيرة التي تهاطلت على الملعب، والتي أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب، فيما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين..

وكاد الترجي يضيف الهدف الثاني في مناسبتين، لولا تسرع لاعبي الترجي، خاصة رودريغو، الذي كان وجها لوجه مع حارس صن داونز، بسبب تباطئه.

وبموجب هذا الترشح، يضمن الترجي اللعب في نهائي رابطة الأبطال ضدّ الأهلي المصري، بالإضافة إلى موقع ضمن كأس العالم للأندية، الذي سيدور هذه الصائفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى