1.المشهد الثقافيأهم الأحداثاجتماعيبانورامامجتمع

بمشاركة أكثر من 1000 عارض من 8 دول.. “الكرنفال الدولي” في دورته التاسعة

تونس ــ الرأي الجديد / سندس

تنتظم فعاليات الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات هذه السنة، من 19 إلى 21 أفريل الجاري، بمشاركة أكثر من 1000عارض وعارضة من تونس والخارج..

ويأتي الكرنفال، في إطار تنشيط مدينة ياسمين الحمامات، كواحدة من أهم المدن السياحية في تونس، واستعدادا للموسم السياحي القادم..

ويتجاوز عدد العارضين الأجانب، 700 عارض من 8 دول، من أهمها إيطاليا وفرنسا وبولونيا وكرواتيا وغيرها، بالإضافة إلى 300 عارض تونسي سيقدمون لوحات فنية مختلفة على امتداد أيام التظاهرة..

ويتضمن البرنامج في اليوم الافتتاحي، تنظيم عروض تنشيطية وفنية بمدينتي الحمامات ونابل، فيما ينتظم خلال يومي 20 و21 افريل، عرض كرنفال استعراضي يجوب أهم شوارع المدينة..

ومن المنتظر أن يشهد القطب السياحي نابل الحمامات بالمناسبة، توافد عدد كبير من الضيوف والزوار والاعلاميين والشخصيات الفنية من تونس والخارج..

وتجدر الإشارة إلى أن الكرنفال في دورته السابقة، كان قد استقطب أكثر من 35 ألف زائر، وشارك في مختلف فعالياته أكثر من 600 عارض من 8 دول..

وتنتظم هذه التظاهرة، بالتعاون بين “المدينة”، ياسمين الحمامات ووزارة السياحة والصناعات التقليدية، والجامعة التونسية للنزل والخطوط التونسية، بالإضافة إلى ولاية نابل، وبمشاركة كل الوحدات السياحية بالجهة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى