أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

“كوكايين” داخل طرد في مطار تونس قرطاج … والقضاء يقرّر سجن هؤلاء ..

تونس ــ الرأي الجديد

قرّر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس، إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حقّ إطارين ديوانيين ووسيط قمرقي ومروج مخدرات، وذلك إثر حجز حوالي كيلوغرام من مادة الكوكايين داخل طرد بريدي.

ووفق المعطيات المتوفّرة، فإنى معلومات وردت على أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني، مفادها تفطن أعوان أحد المكاتب الحدودية بمطار تونس قرطاج الدولي، إلى طرد بريدي بداخله حوالي كيلوغرام من الكوكايين.

وبإنطلاق الأبحاث حول الجهة المرسل اليها ذلك الطرد، وبفضل حنكة أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني تمكنوا من حصر الشبهة في مروج مخدرات يقطن بالمنازه، وسبق أن قضّى عقوبة سجنية لعدة أعوام في قضية مخدرات شهيرة نهاية تسعينات القرن الماضي أوقف على ذمتها لاعب كرة قدم مشهور آنذاك.

وبالتحرّي مع المظنون فيه، بعد إيقافه، تمّ الكشف عن تورط إطارين ديوانيين ووسيط قمرقي، في التواصل معه لإخراج ذلك الطرد ومساعدته في الحصول عليه.

وبإحالة الموقوفين الأربعة على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس، تولّى استنطاقهم من أجل مانسب إليهم قبل أن يقرّر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حقّهم، في إنتظار مواصلة الأبحاث في ملف القضية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى