أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

قـ.تـ.ل حماته “ذ.بـ.حـ..ا” بـ “سـ.كـ.يـ.ن” … وأحال زوجته على الإنعاش في سكرة !!!

تونس ــ الرأي الجديد 

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بأريانة، صباح اليوم الإثنين، بالإحتفاظ بزوج يشتبه في “تورّطه في قتل والدة زوجته ذبحا بواسطة سكين، وإحالته زوجته على الإنعاش، وذلك بجهة سكرة التابعة لولاية أريانة”.

ووفق المعطيات المتوفّرة، فإن إشعارا ورد صباح اليوم الإثنين على النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بأريانة، مفاده وفاة امرأة خمسينية، إثر تعرضها للإعتداء بواسطة آلة حادة بمنزل بسكرة، في حين تمّ نقل إبنتها إلى المستشفى جراء إصابات تعرّضت لها بدورها.

وقد تنقّل ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بأريانة، مرفوقا بقاضي التحقيق المتعهد بالبحث إلى مسرح الجريمة، وذلك بأحد المنازل بسكرة، لمعاينة جثة الهالكة وهي امرأة في نهاية الخمسينات من عمرها.

وحسب المعاينات الأولية، فإنها تعرضت للإعتداء بواسطة سكين من الرقبة بطريقة الذبح، في حين نقلت ابنتها إلى المستشفى، حيث تمّ إدخالها غرفة الإنعاش بسبب خطورة إصاباتها.

ويبدو أن خلافا نشب صباح اليوم بين زوج وزوجته وحماته، عمد إثرها إلى التسلح بواسطة سكين والإعتداء عليهما ليردي حماته قتيلة على عين المكان، وقد تمّ ايقافه على ذمّة البحث للكشف عن ملابسات الواقعة، حسب ما نقلته “موزاييك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى