أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

مصارعة تونسية تتخلّى عن حلمها و”تحرق”

تونس ــ الرأي الجديد 

كشف المدير الفني للجامعة التونسية للمصارعة، منتصر العبيدي، أن بطلة إفريقية في المصارعة في 4 مناسبات تدعى عبير وتبلغ من العمر 18 سنة شاركت في دورة تدريبية في مدينة “نيس”، الفرنسية لكنها اختفأت فجأة وخيّرت عدم العودة مع الوفد الرياضي إلى تونس.

وقال: “تعهدنا باصطحابها إلى فرنسا رغم وجود بعض التخوفات لأنها لا تدرس ورئيس الجامعة أبدى بدوره بعض الشكوك لكن مدربتها البطلة الاولمبية مروى العامري أصرّت على منحها الفرصة لأنها لاعبة واعدة”.

وتابع: “الجامعة راهنت على عبير وخصصت لها منحة شهرية بـ100 دينار كما تمّ قبول ملف إقامتها في مركز إعداد النخبة والدولة وفرت لها السكن والإعاشة نظرا لظروفها الصعبة”، وفق تعبيره.

وحول فرارها من البعثة، أكد أنه في بعض الدورات المصارع مطالب بالإستظهار بجواز سفره للحكام، للتثبت من هويته لهذا كانت عبير تحمل جواز سفرها وإستغلت إشنغال المدربين للإختفاء بعد مشاركتها في مقابلتين خلال الفترة الصباحيّة.

وأضاف المدير الفني للجامعة التونسية للمصارعة، “بالعودة الى كاميرات المراقبة تبين أن عبير حملت حقيبتها وغادرت وقد قام رئيس الوفد بالاجراءات اللازمة وأبلغ القنصلية التونسية والأمن بالحادثة”.

ولفت إلى أن اللاعبة، رفضت التواصل مع جامعة المصارعة لكنها طمأنت زملاءها في الفريق على وضعيتها.

وأوضح منتصر العبيدي، أن اللاعبة عبير كانت ستشارك في تربص يوم 15 فيفري في السويد وتنتظرها دورة ترشيحية للألعاب الأولمبية في مصر خلال شهر مارس والجامعة كانت تعوّل عليها لكنّها خيرت طريقا آخر، حسب تصريحه لـ”موزاييك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى