أحداثأهم الأحداثدولي

المخابرات الروسية: نتنياهو مذعور من انقلاب داخلي.. وهذا مصير الجيش والسياسيين

موسكو ــ الرأي الجديد

ذكرت تقارير استخباراتية روسية اليوم، معطيات لافتة، حول وضعية رئيس الحكومة الفاشية، بنيامين نتنياهو، وحالة الجنود الإسرائيليين، بالإضافة إلى الوضع في مستوى القيادة السياسية للكيان المحتلّ.

وأوردت التقارير الروسية، “مذعور من انقلابٍ داخلي عليه، وجيشه مُرهق وجنودُه يطلبون الإخلاء، وقوات النُّخبة ضُربت في مقتل”..
وقالت الجهات الاستخباراتية الروسية، أنّ “بايدن طلب صيغة لوقف الحرب”، وأنّ “إسرائيل ستقدم تنازلات لم تعهدها، وأنّ المقاومة تقاتل بضراوة غير مسبوقة”، مشيرة إلى أنّ “جرائم الاحتلال باتت عبئاً عليه، وسيفاً مُسْلطاً لمحاكمة مسؤوليه”.

وكشفت التقارير الروسية، بأنّ “إسرائيل على أبواب حربٍ داخلية ضارية، ستبدأ بإقالة نتنياهو ومحاكمته، ومحاسبة كبار القادة على هزيمة ٧ أكتوبر، والفشل في الحرب، والأهداف التي لم تتحقق، وتضليل الرأي العام، والخسائر الاقتصادية، وإفلاس الشركات، وانفلات المستوطنين، والتصعيد في الضفة والقدس والشمال، وعدم الاستقرار، وصراع الساسة على النفوذ، وانحسار الدعم الدولي، وتزايد الملاحقات القانونية الدولية”..

وأشارت روسيا، إلى أنّ الأكثر خطورة في إسرائيل، “هو بداية الهجرة العكسية”، إذ تفيد مصادر أمنية موثوقة، “أنّ أكثر من مليون ونصف إسرائيلي، أكثر من مليون ونصف إسرائيلي غادروا حتى الآن، بنيّة عدم العودة بسبب الحرب”، وفق تقديرات الروس.

‏يذكر أنّه لأول مرة منذ 75 عاماً، يتم ضرب إسرائيل على رأسها، وتجري كسر شوكتها، وتهشيم جيشها، وفق ما قاله قائد “حماس” في غزة، يحي السينوار قبل بضعة أيام..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى