4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

“Ooredoo تونس” تحصل على جائزة “خدمة الحرفاء 2024” للسنة الخامسة على التوالي

تونس ــ الرأي الجديد

توجت “Ooredoo تونس” للمرة الخامسة على التوالي، بالجائزة المرموقة “خدمة الحرفاء لعام 2024″، مؤكدة بهذا التتويج، حرصها على التفاني الراسخ في سبيل تحقيق رضا الحرفاء، وجعلهم في صدارة أولوياتها.

ويعكس هذا الإنجاز، التزام Ooredoo المستمر، بتقديم التميز في خدماتها على كل المستويات.

تتويج جديد يؤكد مكانة “Ooredoo”، كشركة رائدة في تقديم خدمات استثنائية لحرفائها، بفضل استراتيجية تركز على الحريف وتجعل رضاه في طليعة أولوياتها.

وفي هذا الإطار صرّح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ “Ooredoo تونس” قائلا: “حصولنا على جائزة (خدمة للحرفاء 2024) للسنة الخامسة على التوالي،  يعتبر دليلاً على تفاني فريقنا، والتزامنا الدائم تجاه حرفائنا، ويحفزنا اليوم للمضي على نهج الابتكار المستمر، وتجاوز الأهداف المرسومة”.

تحقيق رضا حرفائها، باستخدام أحدث التقنيات لرفع جودة الخدمات المسداة، كانت منذ بداية المشوار، ولازالت إلى اليوم في قلب استراتيجيات عمل “Ooredoo”، اختيار صائب أعطى أكله اليوم بشكل جيّد وواضح..

وتعتبر هذه الجائزة تأكيداً لمضي “Ooredoo تونس” نحو التميز، رمزاً لتفانيها في بناء علاقات قوية مع حرفائها، لتقديم خدمات استثنائية في مجال الاتصالات.

وتبقى “Ooredoo تونس” عازمة في مهمتها، على تقديم خدمات لا مثيل لها، معتمدة على الابتكار في سعيها نحو تحقيق إنجازات أكبر في السنوات القادمة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى