1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

انطلاق “دورة القدس” الدولية لكرة القدم.. تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تطاوين ــ الرأي الجديد / بسمة النفاتي

انطلقت اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 دورة القدس الدولية لكرة القدم المصغرة في تطاوين بمشاركة منتخبات تونس وليبيا وفلسطين وبحضور القنصل العام الليبي بصفاقس وممثل عن السفارة الفلسطينية.

وانطلق الافتتاح بتحية الأعلام التونسية والفلسطينية والليبية تلتها عروض لرياض الأطفال والأكاديميات تضمنت رسائل دعم للشعب الفلسطيني بالإضافة إلى مباراة استعراضية لنادي هلال الصمار لكرة القدم النسائية وإجراء الجولة الأولى من المباريات الرسمية (تونس – فلسطين/ تونس – ليبيا).

وأكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة، أشرف بن صالحة، أن تنظيم الدورة يأتي في إطار دعم تونس للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات وذلك بمشاركة منتخبات تونس تونس وليبيا وفلسطين وستختتم يوم الأحد بإجراء المباريات النهائية في جزيرة جربة..

أما القنصل العام الليبي فقد اعتبر أن الدورة تؤكد تجذّر العلاقة التونسية الليبية في التاريخ، وترسّخ أخوة الشعبين بالإضافة إلى دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته .

وأشار قائد المنتخب الفلسطيني، إلى أن الدورة ستكون رسالة إلى المجاهدين في غزة، لمواصلة النضال والمقاومة حتى النصر، وإلى شعوب العالم بضرورة نصرة القضية الفلسطينية..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى