أحداثأهم الأحداثدولي

“جبهة الخلاص” في مسيرة وطنية للمطالبة بإسناد المـ.ق.ا.و.مـ.ة.. و.وق.ف / إط.لا.ق النار

تونس ــ الرأي الجديد / سندس

طالبت “جبهة الخلاص الوطني” اليوم الأحد، بإسناد المقاومة والضغط لإدخال المساعدات الإنسانية والطبية إلى سكان القطاع المحاصرين..

وناشدت المجتمع الدولي، التحرك العاجل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، منددة بمواقف الدول الغربية المتواطئة مع الاحتلال والصمت العربي.

وأكدت الجبهة في مسيرة نظمتها في العاصمة تونس، أن تواصل العدوان الإسرائيلي يؤشر على فشل المنظومة العربية في الدفاع عن القضية الفلسطينية، واستمرار مخطط التطبيع.

ورفع المتظاهرون جملة من الشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، بينها: “مقاومة.. مقاومة لا صلح لا مساومة”، و”الشعب يريد تحرير فلسطين”، و”أوفياء أوفياء لدماء الشهداء”، و”يا زواري ارتاح.. ارتاح.. سنواصل الكفاح”…

وشاركت في المسيرة، شخصيات سياسية ووطنية من بينها نائبة رئيس البرلمان المنحل، سميرة الشواشي، ورئيس جبهة الخلاص أحمد نجيب الشابي، وزير الصحة الأسبق، عبد اللطيف المكي، إلى جانب عائلات المساجين السياسيين في ما عرف بقضية “التآمر”.

وطالب المتظاهرون في شعاراتهم، بطرد سفراء الدول الداعمة للكيان الصهيوني، ووقف التعامل معها، منددين بالفيتو الأمريكي في مجلس الأمن، على قرار وقف إطلاق النار في غزة..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى