أهم الأحداثاجتماعيمجتمع مدني

تضم 4000 صاحبة مؤسسة… تونس ترأس شبكة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تونس ــ الرأي الجديد

أعلنت شبكة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا  “business in women”، تزامنا مع انعقاد اجتماعها التأسيسي في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، عن اختيار تونس في شخص  رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الأعمال السيدة ليلى بلخيرية جابر لرئاسة هذه الشبكة .

وانتظم الحدث أمس، بحضور ممثلات عن عدد من جمعيات وصاحبات الأعمال من تونس ومن الدول الأعضاء وهي الجزائر ولبنان ومصر وألمانيا والسنغال وكوديفوار.

وعقد هذا اللقاء لبلورة رؤية موحدة من خلال جمع أعضاء الشبكة لتبادل الخبرات والتصورات للتشبيك بين مختلف جمعيات النساء صاحبات الأعمال والدفاع عن حقوقهن وفتح الأسواق التصديرية الجديدة والواعدة أمامهن وخاصة في إفريقيا.

وتضم هذه  الشبكة مجموعة من جمعيات سيدات الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتشمل الهيئة التأسيسية للشبكة 7 دول هي تونس والجزائر ولبنان ومصر والسنغال وكوديفوار وألمانيا..

وتضم الشبكة أكثر من 4000 سيدة أعمال عبر مختلف أنحاء العالم..

وتتمثل أهداف الشبكة في توسيع دائرة العلاقات المهنية والاقتصادية لرائدات الأعمال والإستفادة من الفرص التي يوفرها الاستثمار والتعاون الدولي وتعزيز حضور صاحبات المؤسسات في التظاهرات والمنتديات الاقتصادية الدولية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى