1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

رابطة الأبطال الإفريقية: رغم إصرار النجم.. الترجي ينجح في الفوز بثنائية نظيفة

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

تمكن الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم، من هزّ شباك ضيفه النجم الرياضي الساحلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب حمادي العقربي برادس بإدارة الحكم المصري محمد عادل سعيد، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال.

وكان الشوط الأوّل من المباراة، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتعادل في مستوى الفرص السانحة للتهديف، حيث دخل النجم المباراة بقوة، وكاد يسجّل للترجي خلال الدقائق العشرة الأولى، قبل أن يتولى الترجي زمام المباراة، دون أن يركن النجم للدفاع، إذ لعب باندفاع وذكاء كبيرين.

ومع انطلاق الشوط الثاني، دخل الترجيون بقوة، وتمكنوا منذ الدقائق الأولى (60) من المباراة، من افتتاح النتيجة عن طريق البرازيلي، يان ساس، إثر هجمة، وجد اللاعب نفسه في مواجهة حارس النجم المتألق، فأسكن الكرة الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وبعد 3 دقائق من الهدف الأول، تتاح للاعب بن علي، الظهير الأيمن للترجي، هجمة من الجهة اليمنى، حيث تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليعلن الحكم المصري للمباراة، عن ضربة جزاء، نفذها ياسين مرياح بنجاح (2 ــ 0) مع مطلع الدقيقة 64.

وحاول النجم ردّ الفعل، لكنّ طارق ثابت كان قد تفطن لأسلوب لعب النجم فأغلق أمامه المنافذ، بل كاد الترجي يسجّل الهدف الثالث في الدقيقة 80، لولا تسرع هجوم الترجي.

وبذلك، يبدأ الترجي الرياضي رحلة دور المجموعات بفوز ثمين، قبيل سفره إلى تنزانيا لملاقاة الهلال السوداني يوم الجمعة القادم..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى