1.كرة قدم2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

الألماني “فيستر” يبدي إعجابه الكبير بنجم وسط تونس ويرشّح 3 منتخبات للتتويج بكأس إفريقيا

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد المدرب الألماني، أوتو فيستر، أن فرصة منتخب تونس للتتويج بلقب نهائيات كأس أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023)، المقرّر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 جانفي وحتى 11 فبراير فيفري المقبلين، “ممكنة وليست مستبعدة”، حسب تعبيره.

وأشار أوتو فيستر، إلى أن المنتخب التونسي سيلعب ضدّ منافسين من العيار الثقيل، على إعتبار أن منتخبي مالي وجنوب أفريقيا ضمن أفضل المنتخبات في القارة السمراء، مؤكدا أنه “نظرًا لقدرات المنافسين، ونتائجهم في آخر البطولات، فإن المنتخب التونسي ستكون مهمّته صعبة في الدور الأول، لكن في حال نجح في العبور، يمكنه الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة ولِمَ لا التتويج باللقب القاري”، وفق تصريحه.

وتابع: “أتابع كرة القدم التونسية ومنتخب نسور قرطاج … أتوقع أن ينافس على اللقب لكن يجب أيضًا عدم الإستهانة بقوّة أي منتخب في البطولة”.

وأضاف أوتو فيستر، الذي سبق له العمل في تونس مع النادي الصفاقسي، قائلا: “كرة القدم في تونس وفي شمال أفريقيا بشكل عام تطوّرت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، لكن الجيل الحالي لمنتخب تونس لا يضمّ الكثير من اللاعبين المحترفين في أوروبا، وهو ما سيصعّب من مهمته أمام المنتخبات الكبيرة … أعتقد أنّ تونس تمتلك لاعبًا واحدًا، يمكن اعتباره “مايسترو” في وسط الميدان، ولا أحد يُقدِّر قيمته وهو لاعب فرانكفورت، إلياس السخيري”، وفق تصريحه.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى