1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

اللاعبون المغاربة لنادي “آينتراخت فرانكفورت” يتضامنون مع فلسـ طيـ ن على طريقتهم الخاصة

برلين (ألمانيا) ــ الرأي الجديد

تضامن لاعبو “آينتراخت فرانكفورت” الألماني من العرب مع فلسطين، على طريقتهم الخاصة داخل أرضية ملعب المباراة، خلال مقابلة فريقهم ضدّ هوفنهايم، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاثي العرب: عمر مرموش المصري، وإلياس سخيري التونسي، وفارس شايبي الجزائري، وهم يرفعون أيديهم لتلاوة الفاتحة، على أرضية ملعب المباراة، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين وغزة.

واستمر اللاعبون الثلاثة العرب المحترفين في صفوف نادي “فرانكفورت” الألماني، في الوقوف بعد انتهاء المباراة، دقيقة حداد فرضها الاتحاد الألماني لكرة القدم على أرواح القتلى الإسرائيليين، للتضامن مع فلسطين بالدعاء لهم داخل أرضية ملعب المباراة.

الثلاثي المغاربي المشاكس
وتضامن الثلاثي عمر مرموش وفارس شايبي وإلياس سخيري لاعبو نادي آينتراخت فرانكفورت، رغم المضايقات التي تفرضها أندية الدوري الألماني الممتاز على اللاعبين، بسبب مساندتهم ووقوفهم مع القضية الفلسطينية.

وكانت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم، قد انتهت بفوز فريق فرانكفورت بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وكان النجم المغربي أنور الغازي، قد فسخ عقده مع نادي ماينز الألماني، على خلفية دعمه فلسطين، كما هو الحال مع اللاعب الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي الذي تعرض لذات الموقف الأسبوع الماضي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى