1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

جمهور الـ “سي أس أس” يرفض توسعة ملعب الطيب المهيري.. لهذه الأسباب

صفاقس ــ الرأي الجديد / عاطف بالصادق

ما يزال ملعب الطيب المهيري بصفاقس، بنصف طاقته المحدودة، رغم كثافة عدد المشجعين الذين لم يعد الملعب يتسع لأعدادهم..

ورغم تظاهر المسؤولين الذين تداولوا على ملعب وزارة الشباب والرياضة، باهتمامهم بإعادة تهيئة الملعب وتوسعته، إلا أن ذلك لم يحصل منذ سنوات عديدة.

ويرى جمهور الـ “سي أس أس”، أنّ السلطات الرياضية، لا تتعامل مع ملعبهم، مثلما تتعامل مع بقية الملاعب في الجمهورية..

ونظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم، جلسة للوزير مع المكلف بتسيير ولاية صفاقس، ورئيس النادي الصفاقسي جوهر العذار، إلى جانب بعض المسؤولين من بلدية صفاقس، لمناقشة ملف ملعب الطيب المهيري..

وعلمت “الرأي الجديد”، أن بلدية صفاقس اقترحت خلال الاجتماع، غلق الملعب لمدة 3 سنوات للقيام بعملية التوسعة، لكن جمهور الـ “سي أس أس”، يرفض هذا الخيار، لما لذلك من خسائر شيتكبدها النادي الغارق في الديون منذ عدّة سنوات.

حيث سيخسر بلعبه خارج صفاقس لمدة طويلة، الاستشهار وبيع الاشتراكات وغير ذلك من الأموال التي تشكل موردا معما لموازنة النادي.

ويبدو أن بعض وجهاء النادي، اقترحوا أن تجرى عملية التوسعة دون انقطاع الأنشطة الرياضية بالنسبة لنادي كرة القدم، بما في ذلك المباريات، وهو ما هو معمول به في أعمال الصيانة والتوسعة في ملاعب كثيرة في العالم.

ولا يتوقع الصقاقسية في الحقيقة أن تفضي الجلسة مع وزير الشباب والرياضة إلى أي نتائج، باعتبار أن الملف معقّد، والجمهور مستعدّ للإستمرار في الوضعية الراهنة للملعب، بدلا من “تهجيره” إلى ملعب آخر بعيد عن العاصمة وأجواءها..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى