أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

نفى أي لقاء برئيس النجم الساحلي… لونيسي يتوجه إلى عثمان جنيّح بهذه العبارات

تونس ــ الرأي الجديد (فيسبوكيات)

نفى رئيس حركة النهضة بالنيابة، منذر لونيسي، أن يكون التقى أو تواصل مع رجل الأعمال عثمان جنيّح، مؤكدا أنّه لا تجمع بينهما أيّة علاقة، وذلك عكس ما روّج له تسجيل صوتي مسرّب منسوب لمنذر لونيسي.

وأضاف رئيس حركة النهضة بالنيابة، أنّه “لم يدر بينهما أيّ حديث حول أيّ موضوع كان”.

وضمن تدوينة على فيسبوك، أعرب لونيسي عن احترامه وتقديره لرجل الأعمال عثمان جنيّح وعائلته، مؤكّدا أنه “لم يلتق به يوما ولا أحدا من عائلته، كما لم يتصلّ به ولم يلتق به أو بأحد من أفراد عائلته”، مضيفا أنّه لم يدر بينهما أيّ حديث لا مهاتفة ولا مشافهة حول أي موضوع كان، معربا عن تقديره لجنيّح ولعائلته، ولكل التونسيين في جهة الساحل، ولفريق النجم الساحلي العتيد.

وكان رئيس النجم الساحلي، ورجل الأعمال، عثمان جنيّح، نفى بدوره في فيديو مُتداول على “فيسبوك”، ما جاء في التسجيلات الصوتية المتداولة، معلنا مقاضاة من يقفون وراءه، واصفا التسريب بالادعاءات الباطلة والسخيفة.

وشدّد على عدم وجود أيّ طموح سياسي له وأنّ رئاسة فريق النجم الرياضي الساحلي هي أعلى منصب بالنسبة إليه.

يذكر أنّ تسريبات صوتية منسوبة لرئيس حركة النهضة بالنيابة، منذر لونيسي، أثارت جدلا واسعا في صفحات التواصل الاجتماعي، وبين الأوساط السياسية.

وكانت الصحفية، شهرزاد عكاشة، نشرت تسجيلا لجزء من محادثة هاتفية جمعتها بالونيسي في علاقة بالصراعات داخل حركة النهضة في المرحلة القادمة، وما راج حول تحالفات مع رجال أعمال نافذين من جهة الساحل، للتموقع مجدّدا في الخارطة السياسية، في ظلّ ما تشهده تونس من تطوّرات وتغييرات سياسية منذ 25 جويلية 2021، والمساعي للترشحّ للرئاسة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى