1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

قرار اتخذته الــ “كاف”: الترجي الرياضي يحتضن مباريات رابطة إفريقيا لكرة القدم.. في رادس

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، أنّ الوفد الممثل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والشركة الراعية لمسابقة رابطة إفريقيا، لم تمانعا في إجراء الترجي الرياضي مبارياته في رابطة الأبطال على عشب ملعب رادس.

وفي بلاغ نشرته جامعة كرة القدم مساء أمس، قالت إنّ إدارة الحي الوطني الرياضي،  تجاوزت العديد من النقائص، وقد توقف الوفد الإفريقي أن حالة العشب طيبة، ما يجعل الملعب مؤهلا لاحتضان مقابلات الترجي الرياضي التونسي في هذه التظاهرة التي ستدور من 20 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2023 في شكل مقابلات ذهاب وإياب، وذلك انطلاقا من الدور ربع النهائي إلى غاية الدور النهائي..

وسجّل الوفد الإفريقي، مع الشركة المعنية بالإشهار في المسابقة القارية، بعض النقائص، على غرار السبورة اللامعة، وبعض النقائص الأخرى، التي يتعيّن تلافيها..

وأوضح بلاغ الجامعة، أنّ هذه الملاحظات التي تخص بعض النقائص، “لن تمنع الترجي الرياضي التونسي من إجراء مقابلاته في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس”.

وتعدّ هذه الزيارة الثانية للوفد الإفريقي إلى تونس، وتحديدا إلى ملعب رادس، للإطلاع على آخر التطورات التنظيمية واللوجستية لإدارة الحي الأولمبي.

وحرم الترجي السنة الفارطة من اللعب لبعض المباريات بسبب عدم استجابة ملعب رادس لقوانين الــ “كاف”، والمقتضيات الضرورية لإجراء المباريات الإفريقية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى