1.المشهد الثقافيأهم الأحداثاجتماعيبانورامامجتمع

Ooredoo تواصل نجاحاتها وتوقّع شراكة مع بطلات النادي النسائي بقرطاج

تونس ــ الرأي الجديد 

أعلنت شكة “أوريدو“، عن تجديد الشراكة التي تجمعها ببطلات النادي النسائي بقرطاج، لمدة سنتين جديدتين، وذلك إثر نجاحهن هذا الموسم، في إحراز لقب كأس تونس للكرة الطائرة للمرة السابعة في تاريخ النادي، وتحقيق مرتبة ثالثة مشرفة جدا، خلال منافسات البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة للسيدات.

وتترجم هذه الشراكة، استراتيجية المشغل الأوّل للاتصالات في تونس، والداعم الأول للرياضة في تونس من أجل مزيد تعزيز التنمية الرياضية المستدامة.

وأكدت “Ooredoo“، أن دعم الرياضات النسائية بمختلف أصنافها واختصاصاتها، لا تقل أهمية عن مكانة الرياضة الرجالية ضمن رؤية “Ooredoo“، واستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية للشركات من خلال برنامج “تونس تعيش”.

وتواصل “Ooredoo” اليوم، هذه التجربة الناجحة على جميع المستويات مع النادي النسائي قرطاج بكل فخر واعتزاز بدورها الفاعل كشريك في إنجاح هذا الموسم الرياضي لسيدات قرطاج، اللاتي تألقن خلاله بشكل لافت.

وستواصل “أوريدو”، دعم النادي ولاعباته وهيئته المديرة على رأسها رئيس النادي محمد سعيدان في جميع المنافسات المحلية والقارية المقبلة، من أجل تحقيق المزيد من النجاحات الرياضية وحصد ألقاب وتتويجات جديدة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى