1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

بهذه العبارات المؤثرة… ودع محمد علي بن رمضان جماهير ومدربي ومسؤولي الترجي الرياضي…

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أعلن اللاعب الدولي مهاجم الترجي الرياضي، محمد علي بن رمضان عن انتقاله إلى نادي “فيرنكفاروشي” المجري، معلنا نهاية تجربته مع الترجي الرياضي، بعد نهاية عقده..

وفي تدوينة عبر حسابه على “إنستغرام”، ودّع من خلالها فريقه، الترجي الرياضي، وجماهيره، قال بن رمضان: “لكل بداية نهاية، ولكل قصة خاتمة، اليوم انتهت رحلتي مع الترجي، لكنني سأبقى واحدًا من هذه العائلة الكبيرة.. وصولي إلى هذا المستوى كان بفضل الله سبحانه في المقام الأول، وكذلك بفضل الترجي الذي عشت معه قصة غرام”.

وتقدّم محمد علي بن رمضان بالشكر إلى رئيس النادي حمدي المؤدب، الذي اعتبره بمثابة والده، حيث كتب يقول: “لقد وقف حمدي المؤدب إلى جانبي، قدّم لي النصائح، دعمني وتفهّم طموحاتي”..

وتوجه محمد علي بالشكر إلى جماهير الترجي، التي وصفها “بالأكبر في الكون”، مضيفا: “جمهور الترجي هو من دفعنا إلى كسب المباريات في أكثر من مناسبة، كبرت معه وتغنيت بأهازيج النادي معه.. جمهور الترجي هو أكثر ما سأفتقده”.

وفي ثنايا شكره إلى عائلة الترجي، أثنى بن رمضان على كل المدربين الذين مرّوا على الترجي خلال تواجده مع الفريق، خاتمًا تدوينته بالقول “أغادر الترجي مرفوع الرأس، أغادر نحو تجربة في أوروبا حتى أعيش حلمي.. أتمنى أن أكون مصدر فخر لجماهير الترجي ولكل التونسيين”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى