1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الهلال السوداني والنادي الصفاقسي: تحكيم جزائري لذهاب الدور التمهيدي من بطولة الأندية العربية الأبطال

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

قرر “الاتحاد العربي لكرة القدم”، تعيين طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة “الهلال السوداني” مع “النادي الرياضي الصفاقسي” لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتدور المباراة التي سيديرها حكم الساحة، براهم بن لحلو، يوم غد الثلاثاء بالملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، ويساعده مقران قواري كمساعد أول، وزرهوني أكرم كمساعد ثان، ولطفي بوكواسة كحكم رابع، فيما يراقب المقابلة السعودي، معيض بن محمد بن عبد الله الشهري، ويتولى مراقبة الحكام، الموريتاني لمغيفري بوشعاب في حين عيّن السعودي، سعد الشويعر، كمنسق عام للمباراة.

كما تقرر أن يدير مباراة الإياب، طاقم تحكيم من المغرب..

وكان النادي الصفاقسي، تحول أمس الأحد إلى العاصمة تونس، استعدادا لهذه المباراة الهامة، حيث يجري حصة تدريبية وحيدة على الميدان الفرعي لأولمبي رادس..

وضمّ نادي عاصمة الجنوب، ضمن الوفد الذي قدم إلى تونس، 22 لاعبا، من بينهم العراقي، حسين علي، والموريتاني، إسماعيل دياكيتي..

يذكر أنّ إدارة النادي الصفاقسي، مددت لمدة أسبوعين عقود كل من حسين علي، وإسماعيل دياكيتي، إلى جانب اللاعبين، نور الزمان الزموري، ومحمد علي الطرابلسي، وجميعهم انتهت عقودهم يوم 30 جوان المنقضي، وذلك لضمان مشاركتهم في مباراتي الذهاب والإياب مع الهلال السوداني، في إطار الدور التمهيدي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى