4.تكنولوجيا5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

شراكة رائدة بين Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي

تونس ــ الرأي الجديد

سعيا منها الى تعزيز مكانتها ومواصلة مسيرتها الحافلة في دعم للرياضة في تونس، أعلنت “Ooredoo تونس”، عن شراكة جديدة مع أحد أبرز أعمدة الرياضة في تونس وإفريقيا لتجمعهما أحلام أكبر بمستقبل أفضل.

بتوجه جديد وبأفكار متجددة، أبرمت شركة “Ooredoo تونس”، يوم الجمعة 23 جوان 2023 بمناسبة مؤتمر صحفي، عقد شراكة جديد مع أحد أعرق الأندية التونسية، النجم الرياضي الساحلي. بحضور كل من السيد منصور راشد الخاطر مدير عام شركة “Ooredoo تونس”، والسيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي الى جانب عدد من كبار مسؤولي شركة Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي وبحضور صحفي غفير.

هذه الشراكة، هي بمثابة الخطوة الأولى لمسيرة استراتيجية مشتركة بين Ooredoo والنجم الرياضي الساحلي، تشمل عديد الجوانب لدعم النجم الرياضي الساحلي على أصعدة عدة، تتماشى مع حجم هذا النادي العريق وأهدافه وطموحاته.

وفي هذا الإطار، أعرب السيد منصور راشد الخاطر، مدير عام شركة “Ooredoo تونس”، عن سعادته بهذه الشراكة، مضيفا “نعتز بالتوقيع عليها اليوم، والتي تندرج ضمن مشروع رياضي واقتصادي وتكنولوجي شامل، يتوافق مع استراتيجيتنا الرياضية، ويمثل استمرارًا للشراكات المتنوعة مع النوادي الرياضية متعددة الاختصاصات، واللجنة الوطنية الأولمبية التونسية وتنظيمنا للتظاهرات الرياضية المختلفة. وسنكون دوما في الموعد بمبادرات أخرى تدخل السعادة والبهجة على قلوب كل التونسيين والتونسيات”..

كما قامت شركة Ooredoo بهذه المناسبة، بتكريم السيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي، تقديرا لمسيرته الكبيرة والمشرفة المتواصلة على رأس النجم الرياضي الساحلي، ومساهمته الفعالة في دعم الرياضة في تونس.

وقد قال السيد عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي على إثرها: “أودّ أن أشكر شركة Ooredoo، شريكنا المميز، على ثقته ودعمه الكامل للرياضة التونسية”، مؤكدا “على أهمية هذه الاتفاقيات، التي من شأنها ضمان الديمومة المالية والمعنوية للنادي”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى