1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

“لجنة الانتخابات” بالنادي الإفريقي تحدد مواعيد الجلسة العامة الانتخابية.. والترشح للهيئة المديرة (التفاصيل)

تونس ــ الرأي الجديد

أعلن النادي الإفريقي، عن عقد الجلسة العامة العادية للنادي، يوم السبت 22 جويلية 2023 بداية من الساعة التاسعة صباحا، وسيتمّ تحديد مكان انعقادها في بلاغ يصدر لاحقا.

وسيتمّ وضع التقارير الأدبية والمالية وتقارير مراقب الحسابات على ذمة المنخرطين في الآجال القانونية المنصوص عليها بالفصل 22 من القانون الأساسي للجمعية..

وكانت لجنة الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين (لجنة الانتخابات)، التي انعقدت بتاريخ 16 جوان الجاري، نظرت في جملة من الملفات، بينها الجلسات العامة للنادي، العادية والانتخابية، وملف جمعية دعم النادي الإفريقي “سوسيوس النادي الإفريقي”، وموضوع الانخراطات بالنادي.

كما قررت اللجنة، وفق نصّ البيان الصادر عن النادي الإفريقي، إجراء الجلسة العامّة العادية الانتخابية يوم السبت 22 جويلية 2023، بداية من الساعة الثالثة ظهرا، فيما سيتم تحديد مكان انعقادها في بلاغ يصدر في وقت لاحق..

في ذات السياق، قرّرت اللجنة فتح باب الترشح لرئاسة وعُضوية الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، انطلاقا من يوم الاثنين 19 جوان 2023، على الساعة الحادية عشر صباحا، فيما يتواصل قبول الترشحات، إلى غاية  يوم الخميس 20 جويلية 2023 على الساعة السادسة مساءً، وهو آخر أجل لإيداع ملفات قائمات المترشحين لمناصب أعضاء الهيئة المديرة المنصوص عليها بالفقرة الأخيرة من الفصل 26 من القانون الأساسي للنادي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى