أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

بعد تغريدات تنتقد رئيس الدولة بشدّة: نادية عكاشة تنفي.. وتعتبر الحساب “مفتعل”.. وتتحدث عن ضغوط

تونس ــ الرأي الجديد

نفت مديرة الديوان الرئاسي سابقا، نادية عكاشة، صحّة التدوينات المنسوبة إليها على تويتر.

وأوضحت عكاشة أنّ الحساب الذي يقوم بنشر هذه التدوينات، مفتعل ولا يمت إليها بصلة.

وكان عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، تداولوا، مساء أمس على نطاق واسع ومثير، تغريدات على حساب يحمل اسم نادية عكاشة على موقع “تويتر”.

وتضمنت التغريدات، اتهامات لرئيس الجمهورية، قيس سعيّد، في قضايا سياسية وأمنية واجتماعية واقتصادية وصحية، بالإضافة إلى مسائل تخص الأمن القومي، والدبلوماسية التونسية، والمؤسسة العسكرية..

وذكرت هذه التغريدات، التي جاءت بنبرة ثأرية، لكنها تهم موضوعات غاية في الأهمية والخطورة، ما يتعلق بالتخابر، وتلاقيح الكوفيد، التي جرى بشأنها جدل كبير، وإقالة رئيس الحكومة، المشيشي، والتنصت على قيادات أمنية ورؤساء أحزاب وقضاة وجنرالات، ومحاولة تسميم رئيس الجمهورية، محملة الرئيس قيس سعيّد، مسؤولية عدد من الخيارات والقرارات، التي أشارت إلى أنها ألحقت ضررا بتونس.

يذكر أن نادية عكاشة، استقرت حاليا في باريس، مع عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية التي تحملت مسؤوليات سياسية خلال الفترة التي سبقت “انقلاب” قيس سعيّد في 25 جويلية 2021، فيما سافرت عكاشة آخر السنة المنقضية، إثر استقالتها من مهمتها على رأس الديوان الرئاسي، إثر خلاف مع رئاسة الجمهورية، وفق ما صرحت به، دون أن تفصح عن فحوى الخلاف..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى